مصادرة "شيش" وغلق وتشميع 8 أنشطة تجارية بـ"شرق مدينة نصر"

مصادرة شيش
مصادرة شيش

 

شن حي شرق مدينة نصر، حملة مكبرة لإعادة الانضباط في شوارع وميادين الحي، وذلك من خلال إزالة إشغالات الطرق ورفع كفاءة النظافة، والتصدى لمخالفات الأنشطة التجارية، برئاسة العميد أحمد أنور رئيس الحي.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع ثمانية أنشطة تجارية مخالفة وهي: محل مخبوزات بشارع مهدي بن بركة، و كافيه بشارع فتح الله، ومحل بيع أدوات منزلية، و"كشك" بشارع حافظ بدوي، ومغسلة سيارات بشارع إسماعيل زهدي، وورشة نجارة، ومحل بيع حيوانات بشارع الجاحظ، ومخزن بشارع نصر خسرو، وذلك لإدارتهم بدون ترخيص.

وتم مصادرة" شيش" وإزالة إشغالات الكافيهات بالحي الثامن.

كما تابع رئيس حي شرق مدينة نصر أعمال رفع إشغالات "أكشاك" من شارع الطاقة، ورفع كفاءة النظافة بشوارع وميادين الحي.

الجدير بالذكر أن رئيس حي شرق مدينة نصر، كان قد تفقد إزالة الدور السادس فوق الأرضى بمدينة الأمل شارع خالد بن الوليد، جاء ذلك استكمالا للجهود اليومية المبذولة للتصدي لكافة أنواع المخالفات لا سيما المخالفات الإنشائية.

 وكان قد أشرف على أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق  بشوارع المثلث ومساكن البترول بمنطقة أطلس الحى العاشر، وتطوير منطقة حى السفارات ورفع مطابق الصرف الصحى وعمل بالوعات المطر.

وكان حي شرق مدينة نصر قد قام برفع اﻹشغالات ومصادرة الشيش من كافيه شطرنج من شارع ابن الهيثم، جاء ذلك في إطار متابعة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، للوقاية من فيروس كورونا. واستكمال رفع كفاءة النظافة وتجريد الشوارع بمدخل جاردينيا من شارع الميثاق.

كان العميد أحمد أنور قد تابع استكمال أعمال رصف شارع الطوب الرملي ومنطقة 19، وجاري استكمال أعمال التطوير في قطاعات أخرى.

 

ترشيحاتنا